` seventeen Travel

Avatar

مهمتنا

مهمتنا هي توفير مجموعة متنوعة من الأسعار والخيارات لتوفير السهولة لعملائنا الذين يسعون للسفر لحجز تذاكر الطيران المفضلة لديهم إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه، في حدود ميزانياتهم وفي الوقت الذي يرغبون فيه.

نحن نقدم لعملائنا فرصة لتحقيق واحد من أركان الإسلام الخمسة "الحج" وزيارة أقدس المدن "مكة المكرمة والمدينة المنورة" من خلال برامجنا المختلفة بما في ذلك جميع تفاصيل الرحلة بخصوص المناسك الإسلامية للحج والعمرة في أي وقت وبأفضل الأسعار.

أخيرًا وليس آخرًا، نحن نقدم خدمة الليموزين الفاخرة لمساعدة عملائنا على التحرك بحرية من مكانهم إلى أي مكان يريدون، كما نمنحهم الفرصة لاستخدام هذه الخدمة للسفر محليًا في أي مكان يرغبون فيه بأكثر السيارات راحة و أكثر السائقين الموثوق فيهم.

Avatar

رؤيتنا

رؤيتنا هي أن نكون المنظمة الأولى في توفير الراحة والرفاهية لجميع عملائنا. محليا، من خلال تقديم خدمات الليموزين لدينا مدعومة بمجموعة من أفضل السيارات في المدينة والعديد من السائقين الموثوق بهم.

على الصعيد الدولي، من خلال منحهم القدرة على حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم بين الخيارات المختلفة التي تناسب احتياجات عملائنا.

وعلاوة على ذلك ، فإننا نتطلع إلى تعزيز السياحة الدينية الإسلامية للمصريين من خلال تزويد عملائنا ببرامج مناسبة و مختلفة لتأدية المناسك الإسلامية للحج والعمرة.

Avatar

هويتنا

سفنتين ترافل هي وكالة سفر تسعى جاهدة لتكون مختلفة. لقد أمضينا سنوات في تطوير العلاقات طويلة الأمد، ونفهم مدى أهمية نشاطنا التجاري. تتمتع سفنتين ترافل بخصومات مالية مع معظم شركات الفنادق والمنتجعات، ومن المرجح أن نحصل على ما نريد أكثر من المسافر الوحيد.

في لمسة من أطراف أصابعنا، لدينا الموارد التي لا يصل إليها المسافر ببساطة. نعم، لدينا الإنترنت، ولكن لا يزال هناك الكثير غير معروف، خاصة في الأماكن التي لم يتم اكتشافها.

نحن في سفنتين ترافل نعرف الوجهات الجديدة والأماكن الجديدة فيها ونستطيع دائماً أن نجنب عملائنا تضييع الساعات والأسابيع في البحث عن الرحلة المثالية، والتي يمكن أن تستغرق وقتاً طويلاً خلال أسبوع عمل مزدحم. نحن فقط نقضي بعض الوقت في التعرف على عملائنا وما يبحثون عنه، ثم نجمع لهم عطلة كاملة مخصصة لهم.

علاوة على ذلك، يمكننا المساعدة في تحديد مقدار تكلفة الرحلة بالضبط، لذلك لا توجد مفاجآت. وسيقضي عملائنا فقط وقتهم في الاستمتاع برحلاتهم إلى آخر لحظة.